آخر الأخبار

إليسا تثير حيرة جمهورها بـ «تغريدة عن الخيانة»

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا فضول جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي #تويتر، وذلك بعد نشرها مقولة تتحدث من خلالها عن الخيانة، ونشرت إليسا تغريدة جديدة عبر حسابها الرسمي على #تويتر#، مما أثار حيرة وفضول محبيها، خاصة وأن ما نشرته يتناول موضوع خيانة الرجل.

فقد نشرت إليسا صورة تحمل مقولة باللغة الإنجليزية، جاء فيها: إذا سرقت امرأة أخرى رجلك، فلا يوجد انتقام افضل تركها تحتفظ به، الرجال الحقيقيون لا يُسرَقون»، بينما كان تعليق إليسا على الصورة هو «أحسنت القول»، لتنهال عليها التعليقات حول سبب نشرها هذه التغريدة الآن.. وهل هي بالفعل تعرضت للخيانة من حبيبها؟

ولم تُعلق إليسا على تساؤلات متابعيها وجمهورها، ولم تشبع فضولهم أبداً، خاصة وأنها لا تحب الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية خاصة مع انتشار الشائعات من وقت لآخر.

الطريف أن بعض التعليقات جاءت مساندة لإليسا، ظناً من متابعيها أنها تروي قصة تعرضها للخيانة بشكل خاص، حيث أكد الكثيرون أن من خانها هو من خسرها وأنها تستحق الأفضل وأنه لا تسامح مع الخيانة، حتى أن إحدى المغردات ردت عليها بتعليق مضحك قالت فيه: «اللي باعنا خسر دلعنا».

وبُذكر أن النجمة اللبنانية إليسا قد حلت ضمن قائمة أكثر 5 مشاهير عرب بحثاً عبر محرك بحث جوجل لعام 2017، وذلك وفقًا لما أوردته شركة جوجل في تقريرها السنوي الصادر لهذا العام.

تغريدة إليسا
تغريدة إليسا

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى