ملعب لقطات

صفقة ضخمة تهز أوروبا: برشلونة يقنع نجم مانشستر سيتى بالانتقال!

في موسم الانتقالات الصيفية، تتجه الأنظار نحو برناردو سيلفا، النجم البرتغالي لاعب مانشستر سيتي، يحلم بارتداء قميص برشلونة، ويبدو أن هذا الحلم قد يتحقق قريبًا.

تشير التقارير الصحفية إلى أن سيلفا يتطلع للانضمام إلى العملاق الكتالوني، برشلونة، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي هذا الطموح في أعقاب سلسلة من الإنجازات المتميزة مع مانشستر سيتي، حيث يشعر اللاعب أنه حقق كل ما يمكن تحقيقه مع النادي الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة “سبورت”، أعرب سيلفا عن رغبته في اللعب تحت قيادة تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، وذلك خلال محادثة جرت بينهما قبل عام، ويبدو أن اللاعب مستعد لترك بصمته في مشروع تشافي الطموح.

على الجانب الاخر، يبدو أن مانشستر سيتي على علم برغبات سيلفا ومستعد للسماح له بالرحيل، بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، قد وافق مسبقًا على رحيل اللاعب إذا اختار ذلك، وذلك عند تمديد عقده الصيف الماضي.

تؤكد الصحيفة أن سيلفا مفتون بفكرة اللعب لبرشلونة ومستعد حتى لتخفيض راتبه لتحقيق هذا الحلم. من جانبه، يعتقد برشلونة أنه قادر على تحمل تكاليف الصفقة، خاصة إذا تمكن من تحقيق التوازن المالي المطلوب.

برناردو سيلفا مرتبط بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى 30 يونيو 2025، مع إمكانية التمديد لعام إضافي، وقد تم الاتفاق مع جوارديولا على أن اللاعب يمكن أن يغادر إذا تم دفع الشرط الجزائي البالغ 58 مليون يورو.

يقف برناردو سيلفا على أعتاب فصل جديد في مسيرته الكروية، حيث يبدو أن الحلم الكتالوني يناديه، ومع اقتراب فترة الانتقالات، تترقب الجماهير لمعرفة ما إذا كانت الأيام القادمة ستشهد تحولًا مثيرًا في مسيرة هذا النجم البرتغالي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى