فن و مشاهير

ريهام سعيد تكشف عن عمرها الحقيقي على الهواء

كشفت الإعلامية ريهام سعيد ، عن عمرها الحقيقي على الهواء، اليوم الأحد، وذلك خلال تقديمها برنامج “صبايا” المذاع على فضائية “الحياة”.

حيث قالت الإعلامية ريهام سعيد، خلال تقديمها برنامج “صبايا” المذاع على فضائية “الحياة”، إنها كثيرا فكرت خلال الأيام الماضية في ممارسة الرياضة، وبالفعل قررت أن تمارس الرياضة خلال الأيام المقبلة.

وكشفت الإعلامية ريهام سعيد، خلال تقديمها برنامج “صبايا” المذاع على فضائية “الحياة”، عن عمرها الحقيقي على الهواء أن عمرها تخطى سن الـ40، مؤكدة أن المختصين أكدوا لها أنها تستطيع الحفاظ على جسدها وجعله ممشوق دائما بالرياضة والتغذية السليمة.

وأشارت الإعلامية ريهام سعيد، خلال تقديمها برنامج “صبايا” المذاع على فضائية “الحياة”، إلى أن عن طريق الرياضة تستطيع الحفاظ علي جعل جسمها ممشوقا، وتظل محافظة على الوزن المثالي واللياقة البدنية رغم التقدم في السن وتخطيه سن الـ40.

جدير بالذكر، إن الإعلامية ريهام سعيد كانت قد تعاقدت مع المنتج تامر مرسي لتقديم برنامج جديد في إطار الخطة الجديدة للقناة، إلى جانب عدد كبير من الإعلاميين أبرزهم توفيق عكاشة، لبني عسل، خالد أبو بكر، وعدد من نجوم الفن منهم أمير كرارة.

يذكر أن، الإعلامية ريهام سعيد قد أنهت خلافاتها مع قناة “النهار”، حيث توسط تامر مرسي للصلح بينهما وإنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين، وأنه لن يكون لها ظهوراً إعلامياً على النهار مرة أخري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى