آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي إلى نهائي إفريقيا للكرة الطائرة

تمكن الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي من التأهل لمباراة النهائية للبطولة الإفريقية، وذلك بالفوز على حساب نظيره المصري سموحة السكندري.

وفاز الأهلي على نظيره فريق سموحة بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة إفريقيا التي ينظمها النادي الأهلي حتى 6 من أبريل الجاري.

وسيطر لاعبو الأهلي على مجريات المباراة منذ بدايتها وذلك من خلال الضربات الساحقة، والإرسال المتقن والاستقبال، والإعداد الجيد، ليسحق الفريق السكندري بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها كالتالي: الشوط الأول “25-14” ، والشوط الثانى “25-15” ، والشوط الثالث “25-23”.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش غدٍ، الخميس، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة في نهائي البطولة الإفريقية.

يذكر ان الأهلي كان قد توج بدرع الدورى العام للكرة الطائرة رجال، بعد الفوز على سموحة أيضًا فى المواجهة قبل الإخيرة من البطولة، بثلاثة أشواط نظيفة، ليتمكن من استعادة اللقب المفقود منذ ٣ سنوات، وتحت قيادة مجلس إدارة القلعة الحمراء الجديد برئاسة محمود الخطيب.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الزمالك يستقر على الإطاحة بـ «صفقتي الشتاء»

رونالدو «الفضائي» يقود ريال مدريد لسحق يوفينتوس بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال.. فيديو

سيف أبو تريكة على اعتاب الانضمام لمنتخب مصر

مفاجأة.. لاعب ليفربول مهدد بالغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم

ديلي ستار| محمد صلاح في برشلونة الصيف المقبل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى