آخر الأخبار

حقيقة اعتزال الدكتور مجدي يعقوب الطب تثير ضجة.. مفاجأة

كشف الدكتور والجراح العالمي السير مجدي يعقوب، حقيقة تفكيره في اعتزال الطب، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON.

وقال مجدي يعقوب: عمرى ما قلت هعتزل، من غير الشغل أنا هموت بكرة، وهفضل أشتغل لغاية ما أقع، لأن الشغل بيديني سعادة ضخمة جدًا في سني اللي أنا فيه، أنا عمري 88 سنة.

وتابع: ممكن اعتزل المناصب الوظيفية فقط، ولكن مستحيل اعتزل المهنة مع زملائي كطبيب يعمل على مساعدة المرضى.

وروى الدكتور والجراح العالمي مجدي يعقوب عن أصعب العمليات وأطولها التي مرت عليه قائلاً: «من الصعب أكتشف اصعب عملية لكن من أكبر العمليات التي استغرقت وقتاً طويلاً، هي حالة تعاني من تشوهات خلقية وسرطان داخل القلب وكانت معضلة إزالة الأورام والعمل على علاج الخلل الخلقي في القلب.

وتحدث مجدي يعقوب، عن لحظة فرح لا تنسى، قائلاً: كنت مستعجل رايح من إنجلترا لأمريكا وكنت مستعجل وشايل حاجتي فجاء إليّ حامل الحقائب وفور وصولي لقيت مضيفة في منتهى الجمال والعظمة في استقبالي وقدمت لي التحية بشكل غير معقول وسألتها: هل تعرفينني؟ وفاجأتني أني أجريت لها عملية وهي في عمر ثلاث ساعات بعد ولادتها مباشرة وكانت تبلغ حين التقيتها 25 عاماً فقلت لها يا نهار أبيض وفوجئت أن حامل الحقائب يخبرني بأني أجريت له جراحة قبل عام فسارعت بتخفيف حمل الحقائب منه.

اقرأ أيضًا: رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها الراحلة في عيد الحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى