فن و مشاهير

هذه الفتاة العروسة الجميلة أصبحت فنانة شهيرة وتزوجت مخرج معروف من هي؟

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورتين نادرتين تنشران للمرة الأولى من حفل زفاف الفنانة المصرية القديرة ​إنعام سالوسة على المخرج ​سمير العصفوري يعود تاريخهما لأكثر من 60 عاماً، وظهرت سالوسة في الصور وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض.


حيث ظهرت سالوسة في الصور التي كانت بالأبيض والأسود، بفستان أبيض قصير مع طرحة قصيرة، و تفاعل عدد من النشطاء وروّاد السوشيال ميديا مع إطلالتها وتداولوا الصور بشكل كبير، وأثنوا على أناقتها ورقيّها.

وانجبت أنعام سالوسة ابنه تدعى تغريد العصفوري وتعمل مثل والدها في مجال الإخراج وأبرز أعمالها “تامر وشوقية”. وأخرى تدعى منى وهي بعيدة عن المجال الفني.

يُشار إلى أن أنعام سالوسة نشأت في مدينة المنصورة المصرية، ويزخر رصيدها الفني بالعديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الناجحة والشهيرة، منها مسلسلات “ليالي الحلمية” “رأفت الهجان” و”عائلة الحاج متولي”، وأفلام “الإرهاب والكباب” و”عسل إسود” و”الحرب العالمية الثالثة” و”لف ودوران” و”إكس لارج”.

وكانت آخر أعمال إنعام سالوسة مسلسل “الصفارة” مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى