آخر الأخبار

أحمد شفيق يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة ورد ناري على مذيعة حاولت إحراجه.. فيديو

رصدت عدسة كاميرات قناة “إم بي سي مصر”، تواجد الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق في الانتخابات الرئاسية لعام 2012، في لجنته الانتخابية تمهيدًا للإدلاء بصوته في العملية انتخابات الرئاسة المصرية 2018 المقرر إسدال الستار عليها في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء.

وحاولت مراسلة إم بي سي مصر، إحراج الفريق أحمد شفيق بتوجيه سؤال له حول كيفية مشاركته في الانتخابات الرئاسية وما هي رسالته التي يرغب في توجيهها للشعب المصري، إلا أن الفريق أحمد شفيق فاجأ المراسلة برد ناري، فقال لها: ” دا سؤال يُسأل في موقف زي دا، هو في حد جاي هنا مش معروف يبقى جاي يعمل أية، هو واجب وطني بنعمله على خير ما يكون لصالح بلدنا “.

وأدلى الفريق أحمد شفيق، بصوته الانتخابي في انتخابات الرئاسة بمقر لجنته الانتخابية في مدرسة سيزا نبراوي بالقاهرة الجديدة، وطالب الشعب المصري بضرورة المشاركة في العملية الانتخابية، حيث أنه يعد واجب وطني من أجل الصالح العام للبلد.

ومن المقرر أن تغلق صناديق الاقتراع الخاصة بعملية انتخابات الرئاسة في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بعدما تم إجراء الانتخابات على مدار 3 أيام بجمبع المحافظات المصرية بداية من الاثنين الماضي وحتى الأربعاء المقبل.

ويتنافس في سباق انتخابات الرئاسة المصرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمرشح موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات حوالي 59 مليون و78 ألف 138 ناخبًا وفقًا لقاعدة بيانات اللجنة الوطنية للانتخابات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى