آخر الأخبار

محمد صلاح يفاجئ أطفال ليفربول بـ«مقلب» كوميدي.. فيديو

جهز نادي ليفربول الإنجليزي، رفقة النجم المصري محمد صلاح “مقلب” كوميدي لأكثر من 20 طفل مشارك في مسابقة أفضل تعليق على أهداف محمد صلاح، وكان النادي الإنجليزي قد استدرج الأطفال بهذه المسابقة لتجهيز مفاجأة لهم بمقابلة محمد صلاح، إلا أن الأطفال لم يكن لديهم علم بتلك المقابلة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، عبر موقع الواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو كامل يرصد مفاجأة محمد صلاح لأكثر من 20 طفل قاموا بالتسجيل في مسابقة أفضل تعليق على أهداف صلاح.

ويقوم النجم المصري محمد صلاح بالخروج بشكل مفاجئ من جدار ورقي يحمل صورته، ما يثير دهشة الأطفال أثناء تنافسهم لتقديم أفضل تعليق على أهداف اللاعب المصري، ولم يستطع طفلين استكمال التعليق بمجرد رؤية صلاح وهو يخرج من الجدار الورقي.

الجدير بالذكر، أن اللاعب المصري محمد صلاح، ينفرد حاليًا بصدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، وصاحب الـ 24 هدفًا.

ويشار إلى أن محمد صلاح يستعد رفقة فريقه ليفربول، لخوض مباراة هامة في الدوري الإنجليزي، أمام كريستال بالاس السبت المقبل، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر البريميرليج.

شاهد أيضا:

عبد الله السعيد يغادر معسكر الفراعنة إلى فرنسا والسبب ؟

هازارد يقدم فرصة ثمينة لمحمد صلاح تمهيدًا للانتقال لريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى