اخر الاخبارعاجل

الأرصاد السعودية تحذر سكان هذه المناطق من حالة الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد السعودية اليوم الأحد، تقريرها تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق تبوك والمدينة وتشمل الاجزاء الساحلية منها والجوف والاجزاء الشمالية من الحدود الشمالية.

ووفقًا لما ذكرته توقاعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تكون السماء غائمة جزئياً الى غائمة تتخللها سحب ممطرة على تلك المناطق وكذلك على مرتفعات جازان وعسير والباحة تمتد الى مكة المكرمة وتشمل كذلك الاجزاء الساحلية منها.

وأشارت الهيئة إل أنه يتوقع تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على الاجزاء من المنطقة الشرقية ومرتفعات الباحة والطائف.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية الى غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة على الجزء الشمالي والاوسط تتحول جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-38 كم/ساعة.

كما أشار تقرير هيئة الأرصاد، ارتفاع الموج من متر الى مترين، وحالة البحر متوسط الموج ,بيما تكون حركة الرياح على شمالية شرقية إلى شرقية بسرعة 10-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر الى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق