خدمات المواطنين

تعرف على سعر العملات اليوم الاحد..الدولار يسجل هذا الرقم

شهدت الاسواق المصرية اليوم الاحد الموافق 31 ديسمبر استقرار في اسعار الدولار الامريكي حيث سجل سعر الشراء 17.77 وسعر البيع 17.79 وذلك بخلاف الامس حيث سجل متوسط سعر الدولار في البنك المركزي 17.72 جنيها للشراء و17.84 جنيها للبيع.

فيما سجل اليورو 21.03 جنيه للشراء، و21.25 جنيه للبيع، فيما سجل الاسترليني 23.699 جنيه للشراء، و23.93 جنيه للبيع.
وعلى مستوى أسعار صرف العمـلات العربية مقابل الجنيه، بلغ سعر صرف الريال السعودي 4.72 جنيه للشراء، و4.75 جنيهه للبيع، وسجل الدينار الكويتي 58.68 جنيه للشراء، و59.14 جنيه للبيع، وسجل الدرهم الإماراتي 4.82 جنيه للشراء، و4.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار هو الشغل الشاغل ومحل اهتمام جميع المصريين، حتى أطفالنا الصغار يطالبون دائما برفع المصروف لهم بحجة أرتفاع سعر الدولار اليوم بمصر، والأمر هنا ليس مقتصر على المصريين فقط، بل تعدى الأمر بخصوص الدولار الأمريكي ليصبح هو الشغل الشاغل للكرة الأرضية من أدناها إلى أقصاها، وليس سعر الدولار اليوم بمصر فقط كعملة أكبر دولة اقتصادية على وجه الأرض كما يزعم خبراء الاقتصاد، ولكن الجديد في الأمر هنا هو حديثنا عن الاقتصاد الأمريكي المريض، والذي يحاول القائمون على أمره أن يواروا ويخفوا سوأته وعيوبه وأمراضه عن الجميع.

ويتوقع محللون أن يشهد الـدولار موجة جديدة من التراجع خلال الأسابيع المقبلة في ظل تراجع الطلب على العملة وارتفاع تدفقات العملات الصعبة على البنوك.

وأعلن البنك المركزي أن حصيلة تنازل العملاء عن الدولار للبنوك العاملة في السوق، ارتفعت إلى أكثر من 58 مليار دولار منذ تحرير سعر صرف الجنيه.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى