الحكومة تكشف حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية

خرج مركز معلومات مجلس الوزراء، لكشف حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية ، في ظل ما يتم ترديده من أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت بشكل موسع أنباء تفيد بوجود تعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية لوضع مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية.

ونفت الوزارة، في بيان خاص لها اليوم الثلاثاء، عدم إضافة أي مادة على رغيف الخبر للحد من الكثافة السكانية في مصر على الإطلاق، مشيرة أنه قد تم تحريف تصريح الوزير الذي قال خلاله: “سيتم إضافة فيتامينات وعناصر غذائية كالحديد على الدقيق المستخدم في إنتاج الخبز البلدي “.

وأشار بيان الوزارة، أن كل ما يتردد حول هذا الشأن ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بصلة، مؤكدًا أن مروجي تلك الشائعات يستهدفوا إثارة الذعر والبلبلة بين المواطنين في مصر.

وأكدت الوزارة خلال بيانها، أنه تم الإتفاق مع برنامج الغذاء العالمي للتعاون في عدد من المجالات أبرزها رفع كفاءة سلسلة إمداد القمح في جميع مراحل التداول بما ينعكس بشكل إيجابي وفعال على جودة المنتج النهائي، بالإضافة لإضافة العناصر والفيتامينات الغذائية كالحديد على الدقيق المستخدم في إنتاج الخبز البلدي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock