آخر الأخبار

تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم لاعب الإسماعيلي مقابل التفريط في الشيخ

كشف وكيل اللاعبين تامر النحاس، عن تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي لمدافع الإسماعيلي محمود متولي، مقابل مبلغ مالي محدد والتفريط في خدمات صانع ألعاب الفريق الأحمر أحمد الشيخ ومهاجم الفريق عمرو جمال على سبيل الإعارة.

وأشار تامر النحاس، خلال تصريحات إذاعية له لبرنامج “ستاد الهدف” صباح الثلاثاء، أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على المدافع محمود متولي، لتدعيم دفاعات القلعة الحمراء قبل انطلاق الموسم الجديد، على الرغم من تقديم نادي بيراميدز لعرض ضخم ومغري للظفر باللاعب نفسه.

وكانت إدارة بيراميدز سبورت الناشئ، تقدمت بعرض رسمي لإدارة النادي الإسماعيلي للحصول على مدافع الدراويش محمود متولي، مقابل مبلغ وصل إلى 60 مليون جنيه مصري، وكانت إدارة الدراويش أكدت أن العرض الخاص ببيراميدز مغري والرقم المقدم كبير للغاية.

فيما ولم ترد إدارة الدراويش على العرض المقدم من النادي الأهلي بشأن التفريط في محمود متولي مقابل الحصول على احمد الشيخ وعمرو جمال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل أيام من انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى