عاجل

الشبورة المائية تتسبب في إغلاق المجال الجوي في مطار برج العرب.. تعرف على التفاصيل

الشبورة المائية تسببت اليوم الاثنين في إغلاق المجال الجوي في مطار برج العرب الدولي في الأسكندرية، حيث قال نائب مدير المطار خالد عبد السلام إنه تم إغلاق المجال أمام حركة الطائرات القادمة والمغادرة، منذ الخامسة صباحًا.

وأضاف مدير المطار في تصريحات صحفية أن السبب الرئيسي وراء إغلاق المجال الجوي يرجع إلى انعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية التي غطت جميع أنحاء البلاد.

وتابع عبد السلام أن 3 طائرات تأخر إقلاعها من المطار، كما تم إلغاء رحلة تابعة لخطوط الطيران التركية بمكان الإقلاع بمطار إسطنبول، إضافة إلى تحويل مسار رحلة تابعة لخطوط طيران “فلاي دبي” قادمة من الإمارات للهبوط بمطار القاهرة.

ويذكر أنه شهد بالأمس بعض حوادث مرورية مروعة بسبب الشبورة المائية التي وصلت لحد الضباب على الطرق السريعة، وسيطر التكدس المروري على الشوارع الداخلية بالقاهرة الكبرى، وفي طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، لقى 4 أشخاص مصرعهم إثر حادث تصادم سيارتين نقل وعدد من السيارات الملاكي، وأشارت المعاينة الأولية إلى أن الشبورة المائية وراء الحادث.

ووجه اللواء عصمت الأشقر، مساعد وزير الداخلية للمرور، بانتقال قيادات الإدارة إلى مكان الحادث، واستدعاء سيارات الإسعاف.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى