آخر الأخبار

تعرف على أسعار حضور مباريات المنتخب ضمن منافسات كأس العالم 2018

قال المهندس محمد أكرم، عضو تحالف «ألفا تيم» السياحي، ومدير عام شركة «الهانوف» للسياحة، إن أسعار الرحلات المقرر تنظيمها لمباريات كأس العالم لتشجيع المنتخب المصري خلال المونديال ستبدأ من مبلغ 45 ألف جنيه.

وأضاف مدير عام شركة «الهانوف» للسياحة في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أن اتحاد «ألفا تيم» حريص على مسابقة الزمن والحصول على أقل عروض أسعار من الفنادق وشركات النقل الروسية، بأعلى جودة ومصداقية لضمان توفر أكبر عدد من فرص السفر للمصريين للوقوف بجانب المنتخب المصري، وأن الأسعار تبدأ من 45 ألف جنيه لحضور مباراة واحدة للمنتخب، و59 ألف جنيه لحضور مباراتين، و79 ألف جنيه لحضور الثلاث مباريات الأولى من الدول الأول للبطولة.

وأضاف عضو اتحاد ألفا تيم، أن جميع الأسعار السابقة تشمل كافة متعلقات الرحلة من الطيران والإقامة بالفنادق والانتقالات ودخول المباريات.

وكانت 4 من كبرى شركات السياحة في مصر أعلنت عن تحالفها تحت اسم «ألفا تيم» للعمل خلال الفترة المقبلة على تسهيل سفر قطاع كبير من المصريين لروسيا والإقامة خلال أيام المباريات التي تضم منتخب مصر.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى