آخر الأخبار

المتحدث العسكري يكشف تفاصيل صادمة بشأن سامي عنان

أصدر المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، بيان جديد صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، منذ قليل، للرد على ما أثاره هشام جنينه، حول وجود وثائق في حوزه سامي عنان تُدين الدولة وقيادتها، وتخص الأمن القومي بالأحرى.

حيث أكد هشام حنينه، خلال تصريحاته الأخيرة، بأن سامي عنان قام بتهريب وثائق تخص الامن القومي إلى خارج البلاد، وفي حال إتخاذ أي إجراءات قانونية ضده سيتم نشرها على نطاق واسع، وأشار جنينه، خلال تصريحاته المثيرة للجدل، أن الفريق سامي عنان لديه وثائق مهمة وخطيرة، وقام بحفظها مع بعض الأفراد في خارج مصر لضمان نشرها في حال إتخاذ أي إجراءات ضده.

فيما وأصدر المتحدث العسكري، بيانًا منذ قليل صادر من القيادة العامة للقوات المسلحة، قال خلاله: ” في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامي عنان بوثائق وأدلة يدعى احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء لاجتثاث جذور الارهاب “.

وتابع البيان: ” هو الأمر الذي تؤكد معه القوات المسلحة أنها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها، وأنها ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين “.

شاهد أيضا:

بعد هدفيه في المقاولون.. وليد أزارو يحطم رقم جديد مع الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى