آخر الأخبار

حسام البدري يدافع عن صلاح محسن بعد خماسية المقاولون

رفض حسام البدري المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الانتقادات التي وجهت لصلاح محسن مهاجم الفريق الجديد، بسبب تواضع مستواه خلال مواجهة المقاولون مساء اليوم.

وحقق الأهلي انتصارًا كبيرًا على حساب نظيره المقاولون العرب، بخمسة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، انه سعيد بحالة الإصرار التي كان عليها اللاعبون من أجل تحقيق الفوز بعد عودة المقاولون بالتعادل في النتيجة بهدفين لمثلهما.

وعن عدم ظهور صلاح محسن بالمستوى المتوقع قال البدري أنه راضٍ عما قدمه اللاعب خلال اللقاء، مشيرًا إلى أن اللاعب تم الدفع به في طروف جوية وفنية صعبة، ولكن مع كل ذلك ظهر بشكل مميز وساهم في فوز الفريق.

وتابع ان صلاح محسن ظهرت منه بوادر جيدة داخل منطقة العمليات من الضغط والشراسة في وجه حارس المرمى والدفاع تدل على انه سيكون أحد النجوم الكبار في المستقبل.

وشارك صلاح محسن للمباراة الثانية له مع القلعة الحمراء، منذ انضمامه من إنبي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 38 مليون جنية كأغلى لاعب في تاريخ الكرة المصرية.

شاهد أيضًا..

بعد خماسية المقاولون.. عمرو أديب: «أصبحت ضحية من ضحايا الأهلى»

أول تعليق من صلاح محسن بعد اكتساح المقاولون العرب

الإسماعيلي يعلن موقفه النهائي من نقل مباراة الزمالك لبرج العرب

رضا عبدالعال يحذر نجم الأهلي من السير على خطى نيمار

عنصر جديد في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى