آخر الأخبار

تسريب صوتي لمُعدة برنامج «صبايا الخير» يفجر مفاجأة جديدة «فيديو»

قام الإعلامي محمد الغيطي، بإذاعة تسريب صوتي لمُعدة برنامج «صبايا الخير» أثناء التحقيق معها أمام رئيس مباحث قسم الأزبكية، وهي تتحدث معه عن تفاصيل التحقيق الذي أجرته مؤخرًا، للكشف عن عصابات خطف الأطفال، فيما تم إتهامها على خلفية قضية خطف أطفال رفقة الإعلامية ريهام سعيد.

فيما وجاء التسريب الصوتي، الذي تم عرضه مساء أمس الثلاثاء، على شاشة قناة LTC الفضائية، ليكشف قيام رئيس مباحث قسم الأزبكية بتهنئة المعدة غرام عيسى، على ما توصلت إليه من عصابات لخطف الأطفال، وعبر عن سعادته البالغة بالعمل الذي قامت به، وأثرى على محاولة توصيل الأطفال لذويهم.

بينما استضاف الإعلامي محمد الغيطي، شقيق المُعدة غرام عيسى، والذي أكد خلال حواره في البرنامج، أن رئيس المباحث حاول أن يعرف هل “إسلام” رئيس عصابة خطف الأطفال، الذي تعاملت معه، كان يتعاون مع برنامج “صبايا الخير” في كشف عصابات خطف الأطفال وحصل على أموال نظير ذلك، ونفت غرام كل هذه الأقاويل.

كما أكد شقيق غرام عيسى، أنه لم يطلع على التحقيق من الأساس، لكنه علم من شقيقته أن “إسلام” كان مجرد مصدر لها ولم يحصل على أي أموال على الإطلاق، كما أنها لا تعرف حجم التداخلات بين “إسلام” وبين العصابة الخاصة بخطف الأطفال.

واستكمل شقيق المعدة غرام عيسى، بأن الإعلامية ريهام سعيد طلبت من فريق الإعداد تجهيز ملف عن خطف الاطفال لأنها ترى أنها ظاهرة منتشرة الفترة الأخيرة، وغرام تناولت الملف مع المصادر التي حصلت عليها من منتج البرنامج، أكرم النحاس.

وتابع أيضًا: وبعد فترة وجدت “إسلام” يتحدث معها عن وجود عصابة خطفت طفلين مؤخرًا، وعادت في البداية لأكرم النحاس لتستشيره ومطالبته بتصوير الحلقة مع قوات الشرطة للقبض على العصابة، إلا أنهم فوجئوا بعد إذاعة الحلقة بأن الفريق بشكل كامل مطلوب للتحقيق.

شاهد أيضا:

تفاصيل أغرب دعوى خلع.. زوجها لا يرفض لها طلبًا فقررت خلعه

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى