آخر الأخبار

حقيقة توقيع لاعب الإسماعيلي لنادي الزمالك

خرج ظهير أيسر نادي الإسماعيلي، بهاء مجدي، عن صمته أخيرًا، للكشف عن حقيقة توقيعه لنادي الزمالك، حيث نفى اللاعب ما يتردد مؤكدًا عدم صحة ما تردد حول توقيعه لنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وأنه لن يرحل عن صفوف الدراويش إلا في حالة موافقة الإدارة.

وأكد بهاء مجدي، ظهير أيسر نادي الإسماعيلي، خلال تصريحاته اليوم الأربعاء، لبرنامج “ستاد الهدف”، مؤكدًا أن إدارة الزمالك طالبت بالتعاقد معه بالفعل في موسم الانتقالات الشتوية المنقضية في يناير الماضي، إلا أن إدارة الإسماعيلي رفضت لعدم وجود بديل للاعب خلال الفترة الحالية.

وأوضح بهاء مجدي، خلال تصريحاته اليوم الأربعاء، أنه مستمر مع الإسماعيلي حتى انتهاء عقده، ويتبقى ثلاث مواسم مقبلة في عقده مع الدراويش، كما أوضح أن عقده مع الإسماعيلي لا يوجد به شرط جزائي، وأنه سعيد بالتواجد داخل صفوف الدراويش الفترة الحالية.

الجدير بالذكر، أن بهاء مجدي، كان حديث الصحف المصرية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وارتبط إسمه باسم قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي والزمالك معًا، بعد تألقه مؤخرًا مع الدراويش، حيث شارك في 21 مباراة خلال الموسم الجاري، أحرز خلالهما هدف وحيد وصنع ثلاث أهداف أخرين.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يستبعد 11 لاعبًا من قائمة الزمالك لمواجهة النصر.. شاهد

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها

تعادل قاتل لـ«برشلونة» في اللحظات القاسية وخماسية البافاري تُزين جولة دوري أبطال أوروبا «فيديو»

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى