اخر الاخبارعاجل

رسميًا.. رئيس الوزراء الإسرائيلي يعلن موعد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، رسميًا عن موعد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس مؤكدًا أن هذا الأمر سيكون في غضون عام واحد فقط.

وأوضح نتنياهو أنه خلال حديث للصحفيين الإسرائيليين من الهند، أن التوقعات تشير إلى أنه سيتم نقلها في غضون عام واحد، وأن هذا التقييم قوي جدًا، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة تشهد تغييرًا لم يحدث مسبقًا.

وقال نتنياهو: “تحدث في الولايات المتحدة ثلاثة أمور لم تحدث من قبل، الأولى نقل السفارة، وبحسب تقييم قوي سوف تنتقل في وقت أقصر مما نتوقع”، خلال عام من هذا اليوم، ثانيًا “يوجد تغيير كبير تجاه إيران، الرئيس الأمريكي خصص وقتًا للتغيير المطلوب بخصوص الاتفاق النووي، من الواضح جدًا أن هذا الأمر سيحدث، لقد تحدث عن إلغاء الاتفاق”، والأمر الثالث هو تحدي الأونروا للمرة الأولى، بعد سبعين عامًا، الهيئة التي تكرس الرواية الفلسطينية وإلغاء الصهيونية، وهي المرة الأولى التي يحدث فيها أمر كهذا، عدم القيام بأي شيء أو هذا، إذن هذا من الجيد أنهم يتقدمون ويقومون بشيء يتحدون خلاله هذه الهيئة”.

شاهد أيضًا..

لميس جابر: هذه هي الحقيقة الكاملة لسرقة غرفة نوم الملك فاروق

شاهد| انفعال إيمي سمير غانم على أحمد فهمي وهذا هو رد فعله.. فيديو

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى