آخر الأخبار

شاهد| فضيحة أخلاقية جديدة تطارد دونالد ترامب

بعد فضيحة التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية، بدأت الفضائح الأخلاقية تلاحق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، حيث طالبت ثلاث سيدات الكونجرس الأمريكي بفتح تحقيق في شكاوى التحرش الجنسي الموجهة ضد دونالد ترامب؛ بسبب محاولاته تعمد ملامستهن أو ملاطفتهن أو تقبيلهن جبرا، أو الإساءة إليهن أو مضايقتهن.

ووفقًا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية «BBC»، تحدثت جيسيكا ليدز وراشيل كروك وسامنثا هوفلي عن تفاصيل الاتهامات قبل شهر من الانتخابات الرئاسية العام الماضي، لكن الأمر يتصاعد الآن عقب إعلان فنانات كثيرات في هوليوود عن التحرش الجنسي بهن من قبل أحد المنتجين، وهو ما أدى لتصاعد حملة عالمية عرفت ب #أنا أيضا والتي حكت من خلالها السيدات حول العالم عن تعرضهن للتحرش.

وقالت هوفلي إن ترامب غمز إليها بطريقة جنسية خلال مسابقة اختيار ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية في 2006، التي فازت بها هوفلي، أما ليدز فأكدت أنها جلست إلى جوار الرئيس الأمريكي في طائرة فتحرش بها جنسيا، وأضافت أنها ترغب في أن يعرف الناس حقيقة ترامب وانحرافاته.

ونقلت وسائل الإعلام الأمريكية عن السيدات الثلاثة، جيسيكا ليدز وسامنثا هوفلي وراشيل كروك، تفاصيل الاتهامات الموجهة له، وهو ما وصفه البيت الأبيض مزاعم السيدات بأنها «ادعاءات كاذبة».

ونظمت مؤسسة «بريف نيو فيلم»، التي أصدرت الشهر الماضي فيلما وثائقيا بعنوان «16 سيدة ودونالد ترامب»، يرصد مزاعم السيدات بشأن التحرش الجنسي، المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الإثنين، وكانت ليدز وهوفلي وكروك تحدثن انفراديا عن مزاعم التحرش بهن قبل شهر من الانتخابات الرئاسية الأمريكية العام الماضي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى