آخر الأخبار

شاهد زوجات نجوم ريال مدريد بالحجاب من داخل مسجد الشيخ زايد في أبوظبي.. صور

صور مثيرة لزوجات لاعبي ريال مدريد في أبوظبي

ظهرت زوجات نجوم ريال مدريد بالحجاب، داخل مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، حيث يستعد النادي الإسباني لمواجهة الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، غدًا الأربعاء، على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وكان فريق ريال مدريد وصل صباح الأمس إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، من أجل المشاركة في البطولة بصفته بطل أوروبا، حيث يأمل في الحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي.

واستغلت عدد من زوجات لاعبي ريال مدريد تواجدهن في أبوظبي حيث يرافقن أزواجهن من اللاعبين لزيارة الأماكن المهمة والجذابة في المدينة العالمية.

وعلى الرغم من عدم اعتناقهن الإسلام، فقد قررت زوجات كل من البرازيلي مارسيلو والكوستاريكي كيلور نافاس والفرنسي تيو هيرنانديز الذهاب إلى مسجد الشيخ زايد في أبوظبي.

ونشرت زوجات اللاعبين صورًا لهن في مسجد الشيخ زايد، وهن يرتدين الزي الإسلامي بغطاء الرائس الفضفاض احترامًا لقدسية المكان ومشاعر المسلمين.

يعد مسجد الشيخ زايد خامس أكبر مسجد في العالم من حيث المساحة الكلية بعد المسجد الحرام والمسجد النبوي والجامع الأموي في دمشق ومسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، بمساحة تبلغ 412،22 مترًا مربعًا دون البحيرات العاكسة حوله، وأحد أكبر 10 مساجد في العالم من حيث حجم المسجد. ويتسع المسجد لأكثر من 7000 مصلٍ في الداخل، ولكن من الممكن مع استعمال المساحات الخارجية أن يتسع لحوالي 40،000 مصلٍ لكافة أقسام مبنى المسجد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى