آخر الأخبار

مرتضى منصور يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة .. وهذا هو أول قرار له

خلال برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي “أحمد موسى” ، أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد المستشار في مداخلة هاتفية له عن توجهه غدا الأحد لمجلس النواب لجمع توكيلات من النواب بشأن ترشحه لرئاسة الجمهورية هذا العام ، وإذا لم يحصل على توكيلات النواب سيكتفى بالتوكيلات الشعبية.

وتابع رئيس نادي الزمالك أنه سيجرى جولات انتخابية لمحافظات الجمهورية للتواصل مع المواطنين وشرح برنامجه الانتخابى، حيث أشار إلى أن الأغلبية العظمى من نواب البرلمان وقعوا لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، لكن هناك نواب تتراوح أعدادهم بين 15 و20 نائبا منهم حزب النور لم يوقعوا لترشح الرئيس السيسى.

أما بشأن برنامجه الانتخابي، أوضح مرتضى منصور أنه لا يزال موجود من الدورة السابقة ولكن على حد تعبيره “كبر شوية”،معلنًا أن أول قرار له حال فوزه بالرئاسة وهو “غلق فيسبوك” فى مصر، بجانب النظر إلى المشروعات الاقتصادية والأهداف الاجتماعية والصحة والتعليم، والنظر إلى أزمة سد النهضة لأنها خط أحمر.

شاهد أيضا..

مدرس يتجرد من الرحمة ويهتك عرض 9 بنات داخل المدرسة .. «فيديو»

بعيد ميلادها .. النجمة التونسية درة تكشف :أريد الزواج من رجل وسيم ولا أحب كيم كاردشيان

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى