أحلام تفاجئ جمهورها بـ لوك جديد يغير شكلها تماما..صور

نشرت الفنانة المطربة الإمارتية أحلام ، مجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور محمد فيفيد، لتشارك بها جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ الإنستجرام.

وحيث ظهرت الفنانة المطربة الإمارتية أحلام خلال الصور في جلسة التصوير بفستان جذاب باللون الموف الفاتح، وتميز تصميم الفستان بوجود عدد من التطريزات الراقية الجذابة، والفستان مطعم بحزام عريض حول منطقة الخصر، وتزينت صندل موف ذات كعب عالب عالي اتسم بالسيور الرفيعة مما أضاف إليها جمالا وجاذبية اكثر.

أمان عن المكياج وتسريحة الشعر، فوضع لها خبير التجميل محمد حداد مكياجا جذابا ارتكز على الألوان الوردي، فيما اختارت تسريحة شعر بسيطة من أنامل المصففة الشعر وحيدة، وأكملت إطلالتها بإرتداء أقراط وعقد ألماس.

جدير بالذكر، أن أحلام الشامسي مغنية إماراتية. تلقب نفسها بـ «الملكة»، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، كما تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجاناتّ قرطاج المعروفة بأسم «سوسة والحمامات» .

كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة خليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبياوالجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، المغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

يذكر أن أخر تصريحان أحلام الاعلامية كانت حول قضية سعد لمجرد، حيث علقت الفنانة الإماراتية أحلام على قرار إخلاء سبيل الفنان المغربي سعد لمجرد ، بعد اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، وعبرت عن سعادتها العارمة بهذا القرار الناصف.

حيث نشرت أحلام صورة لسعد لمجرد، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، ووجهت رسالة له، قائلة فيها: “الله ينصرك حبيبي الف سلامه عليك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلمك وظلمك الله معاك وبينصرك #مبرووووك @saadlamjarred1 كنت متاكدة انك نقي ورائع وانسان جميل ابن المغرب حبيبي #كلنا_معاك مبروك البرآءه مبروك للمغرب”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock