فن و مشاهير

أحمد السقا يكشف عن سبب ظهوره بهذا الشكل في ولد الغلابة

كشف النجم أحمد السقا، عن اللوك الذي ظهر به ضمن أحداث دوره ” عيسي ” من خلال مسلسل “ولد غلابة “، كانت فكرته بالإضافة إلى الجلسات التحضيرية التي كنت أقوم بها مع المخرج محمد سامي، والاستايلست ناهد نصر الله، من حيث ارتداء النظارة والملابس الكثيرة حتى أظهر بالوزن الزائد .

أحمد السقا يكشف عن سبب ظهوره بهذا الشكل في ولد الغلابة

 

وتابع السقا: “من طبيعتي منذ بداية عملي الفني وأنا لا أتدخل في تفاصيل العمل لذلك ، أحرص علي عقد الجلسات التحضيرية”.

 

مسلسل “ولد الغلابة” يستعرض حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى “عيسى” – أحمد السقا، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى ضاحي- محمد ممدوح تتأزم حياة عيسى، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين ضاحي لخصومة وعداوة شديدة.

 

تصدر مسلسل ولد الغلابة موقعلا التدوينات المصغرة تويتر، وذلك بعد حلقة  قتل عيسي لعبد الرازق وشقيقه والتي شهدت الكثير من الاحداث والإثارة .

 

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا بجانب أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

موضوعات متعلقة :-

تغريدة مبهمة لـ محمد سامي حول سرقة مجهوده في ولد الغلابة و أحمد السقا يرد

ولد الغلابة يتصدر تويتر ومغردون : “عيسي هيقتل المشاهدين “

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى