بالفيديو.. أحمد الفيشاوي وزوجته يخطفان الأضواء في مهرجان القاهرة السينمائي

يعيش الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل الكثير من اللحظات السعيدة، وخطف الفنان الشاب أحمد الفيشاوي الأضواء مع زوجته ندى الكامل، عند وصولهما إلى مقر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40.

وظهر الفيشاوي مرتديًا بدلة سوداء، بينما ارتدت زوجته فستان طويل أزرق اللون، لتظهر بإطلالة مميزة وأنيقة.

وكان أحمد الفيشاوي قد تحدث ف وقت سابق عن علاقته بزوجته ندى الكامل، بعد ظهورهما سويا أمام الجماهير في مهرجاني الجونة والأسكندري السينمائيين، قائلًا: «أنا سعيد بزواجي من ندى، فهي غيرت حياتي تماما وتحملت معي الكثير، فأنا فخور بها».

وأكد أحمد الفيشاوي أنه لم يقصد أبدًا لفت الانتباه بتقبيله لزوجته في مهرجان الجونة، وذلك حسب لقائه مع برنامج «عرب وود».

الفنان أحمد الفيشاوي، هو ممثل ومخرج ومغني راب مصري في فرقة جيتو فاروز، من مواليد 11 نوفمبر 1980، شارك في فيلم البطل مع الفنان أحمد زكي، ولكنه بدأ مشواره التمثيلي فعليًا عام 2000 في مسلسل «وجه القمر» مع الفنانة فاتن حمامة.

فاروق الفيشاوي، ممثل مصري، موااليد 5 فبراير 1952، ولد الفنان فاروق الفيشاوي في أسرة غنية جدًا مكونة من أبوين و 5 أشقاء (بنتين و 3 صبية) كان فاروق أصغرهم، حصل على بكالريوس في الطب العام وقبلها على ليسانس الأداب في جامعه عين شمس، متزوج من الفنانة سمية الألفي، ولديه ابنان هم الفنان أحمد الفيشاوي، وعمر الفيشاوي.

أعلن الفنان فاروق الفيشاوى، في يوم 3 أكتوبر 2018 بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذى أصاب الحضور بالصدمة، وقال الفيشاوي إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحًا أنه لم ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

ويفتتح القاهرة السينمائي الدولي اليوم دورته الـ40 برئاسة المنتج محمد حفظي.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock