فن و مشاهير

أحمد الفيشاوي يظهر بوزن زائد برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما..صور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” صور جديدة للفنان الممثل أحمد الفيشاوي برفقة زوجته ندى الكامل، وذلك خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد “122”، الذي أقيم داخل مجمع سينمات مول مصر، مساء السبت 29 ديسمبر.

حيث ظهر الفنان الممثل أحمد الفيشاوي، خلال حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد “122”، الذي أقيم داخل مجمع سينمات مول مصر، مساء السبت 29 ديسمبر، بزيادة وزن ملحوظة، برفقة زوجته ومرتديا جاكت بذلة تحته تيشيرت أسود، فشل في إخفاء وزنه الزائد خاصة عند منطقة البطن.

وأطلت زوجته ندى الكامل أطلت بفستان أسود ضيق له أكمام طويلة، وتزينت بمكياج قوي، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا على كتفيها.

كما حضر من أبطال الفيلم الفنان طارق لطفي، والفنانة أمينة خليل، والفنان أحمد داود، والمنتج سيف عريبي، وحضر عدد من النجوم لتهنئة أبطال العمل منهم الفنانة رشا مهدي، والفنانة ساندى، والفنان محمد عز، والسيناريست تامر حبيب، والفنان محمد فراج.

و“122” من إخراج ياسر الياسري، وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد داود، وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفيشاوي فيلم “شيخ جاكسون” الذي شارك فيه إلى جانب أحمد مالك وماجد الكدواني ومحمود البزاوي، وغيرهم، ومن إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى