شاهد.. أرملة سعيد طرابيك تثير الجدل بعد خبر ارتباطها بأحمد بدير

قالت الفنانة سارة طارق، أرملة الممثل المصري الراحل سعيد طرابيك، أنها لا يجمعها أي شيء بالفنان أحمد بدير سوى الزمالة منذ المشاركة معه في مسلسل «عرفة البحر» عام 2012، مع زوجي الراحل سعيد طرابيك.

ونفت ​سارة طارق​، تمامًا، الشائعات التى ترددت في الأونة الأخيرة حول زواجها من الممثل المصري ​أحمد بدير​.

وقالت طارق إن هذا الكلام شائعة أصابتني بالدهشة، وأشارت إلى أن هناك أعداء لها يسعون لهذه الشائعات، عن طريق تبديل صور فرحها من طرابيك ووضع صورة أحمد بدير عن طريق الفوتوشوب، وتابعت: «مفيش أي حاجة خالص تجمعني بأحمد بدير».

وتزوج الفنان سعيد طرابيك من الممثلة الصاعدة سارة طارق في شهر أغسطس 2015 عن قصة حب، رغم أن فارق العمر بينهما 39 عاما إلا أنهما أقاما حفل زفاف كبير.

وأعلنت سارة في أكثر من برنامج تليفزيوني إنها تزوجته عن حب و ليس من أجل المال، ولكن قصة حبهما لم تكتمل لوفاة طرابيك بعد زواجهما بشهرين فقط، أعلنت سارة حملها بعد وفاة طرابيك بعدة أيام.

ووفقًا لما تم تداوله عن الفنان سعيد طرابيك، فقد تزوج مرتين، الأولى من عزة شعبان محمود حسن، وهي والدة ابنه الوحيد يوسف.

بعد سنوات من زواجهما، انفصل سعيد طرابيك عن عزة حسن، واتهمها بأنها سرقت أمواله، ثم تزوج من الفنانة الشابة سارة طارق قبل وفاته بأشهر قليلة واتهمت هذه الزيجة بقتله.

كما تسببت له في الكثير من المتاعب الشخصية مع طليقته، وأصبح حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعية، إلى أن وافته المنية في 15 نوفمبر 2015، عن عمر ناهز 74 عاما، وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock