آخر الأخبارفن و مشاهير

لهذا السبب ارتدى حفيد عمر الشريف حمالات صدر نسائية (فيديو)

أثار عمر الشريف جونيور، حفيد الفنان الكبير عمر الشريف حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو له مرتديًا حمالة صدر نسائية.

ووفقًا لمقربون من عمر الشريف جونيور، فإنه عاشق لحضور الحفلات الصاخبة التي يحضرها الكثيرون وهو ما يظهر بالكثير من الصور التي يلتقطها وينشرها عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.

شاهد ماذا قالت ليلى علوي عن وفاة طلـ.ـيقها منصور الجمال

تفاصيل وفاة منصور الجمال طليق ليلى علوي بفيروس كورونا

 

View this post on Instagram

 

🧡🤎🖤Ain’t no party like an @ejaf party🖤🤎🧡 #oscars #afterparty @eliad_cohen

A post shared by 𝐎𝐌𝐀𝐑 𝐒𝐇𝐀𝐑𝐈𝐅 𝐉𝐑. (@omarsharifjr) on

كانت الصورة التي انتشرت لعمر الشريف جونيور وأثارت موجة من الغضب ضده قد تم التقاطها خلال احتفاله بليلة رأس السنة وقدوم عام 2020 مع صديقه حيث ظهر الثنائي وهما يتبادلان القبلات الساخنة بإحدى الحفلات.

وبمجرد أن نشرها في ذلك الحين علق حفيد عمر الشريف الذي يؤكد دائما انه مثلى الجنس على الصورة فكتب: “دعونا نجعل هذا عقدا من الحب والقبول ينتصر على الكراهية والتعصب.. نبدأ عام جديد بأمنية وقبلة”، وكأن قبلته لصديقه هي التي تؤمن له العام ملئ بالحل وهو بالتأكيد ما أثار الكثير من الجدل حول العالم.

https://www.youtube.com/watch?v=krZ6yTfGyrk

وبمقطع فيديو قصير ظهر حفيد عمر الشريف خلال تقبيل صديقه له وذلك خلال حضوره Elton John Oscar’s Party الذي أقيم شهر فبراير الماضى.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى