فن و مشاهير

أشرف عبد الباقي يكشف عن ذكرياته مع عمرو دياب..فيديو

حل الفنان الممثل أشرف عبد الباقي ، كضيف في برنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc” في لقاء خاص مع رحمة خالد، وكشف عن الكثير عن ذكرياته مع أصدقائه بالوسط الفني.

حيث قال الفنان أشرف عبد الباقي، في برنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc” في لقاء خاص مع رحمة خالد، إن الكوميديا من أكثر الألوان التمثيلية التى أحبها جدا، موضحا أنه ليس من السهل رسم البسمة على وجوه المتلقين.

وروى أشرف عبد الباقى، فى لقاء خاص مع رحمة خالد، ببرنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc”، عن ذكرياته مع الفنان المطرب عمرو دياب، قائلا أنه شارك معه فيلم “آيس كريم فى جليم”، بمشاركة الفنان الممثل الراحل علاء ولى الدين، وليلى علوي، وصلاح عبد الله، وشويكار، وهشام سليم.

وأشار أشرف عبد الباقى، فى لقاء خاص مع رحمة خالد، ببرنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc”، إلى أن العلاقة بينه وبين عمرو دياب توطدت جدًا لدرجة أنهم أصبحوا أصدقاء ويلتقون سويًا حتى اليوم، مؤكدًا “كلنا كنا أصحاب وبنقعد كثير مع بعض طول فترة التجهيز بين المشهد والآخر”.

جدير بالذكر، أن مسرحية الفنان الممثل أشرف عبد الباقي الجديدة ” جريمة في المعادي ” تعرضت إلى انتقاد حاد من قبل بعد الناس، وذلك بالرغم من قبل بدء عرضها وهذا اثار غضب الفنان أشرف عبد الباقي بسبب الحكم عليها من قبل بدء عرضها.

حيث قال الفنان الممثل أشرف عبد الباقي، إن مسرحيته الجديدة “جريمة فى المعادى” تضم عددا كبيرا من الشباب الجدد فى مجال الفن والتمثيل، متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور فى أول أيام عرضها، وذلك خلال لقائه ببرنامج “its showtime” المذاع عبر فضائية”cbc”.

وأوضح الفنان الممثل أشرف عبد الباقي، خلال لقائه ببرنامج “its showtime” المذاع عبر فضائية”cbc”، أن البعض يرى أن المسرحية تحتوى على إسقاطات سياسية، معلقًا: “حكم عليها قبل عرضها”.

وتابع الفنان الممثل أشرف عبد الباقي، خلال لقائه ببرنامج “its showtime” المذاع عبر فضائية”cbc”، ساخرًا: “اللى هاجموا المسرحية وقالوا فيها إسقاطات سياسية دول عندهم عقد وأكيد والدته انفصلت عن والده وكانت مرات أبوه بتعذبه وهو صغير”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى