فن و مشاهير

أشرف عبد الباقي يكشف عن فضل الراحل عبد المنعم مدبولي عليه في بدايته الفنية..فيديو

حل الفنان الممثل أشرف عبد الباقي ، كضيف في برنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc” في لقاء خاص مع رحمة خالد، وكشف عن الكثير عن ذكرياته مع أصدقائه بالوسط الفني.

حيث قال أشرف عبد الباقي، فى لقاء خاص مع رحمة خالد، ببرنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc”، أنه قام بالتمثيل في 80 مسرحية مع مجموعة من الهواة خلال فترة دراسته وقبل أن يشتهر، مؤكدًا أن تلك المسرحيات جرأته على المسرح وأهّلته لأن يشارك في مسرحيات كثيرة في بداياته.

واستكمل قائلا: “عائلتي كانت ضد دخولي مجال الفن من البداية، مفيدًا بأن أخاه الأكبر هو من شجع والدته أن تدعمه وكان متحمسا له جدًا، ومن ثم الفنان عبد المنعم مدبولى الذي مثل معه أول مسرحية على خشبة المسرح بعنوان “خشب الورد” والذي كان يشجعه ويدعمه بأن يطور من نفسه في المجال الفني أكثر”.

جدير بالذكر، أن مسرحية الفنان الممثل أشرف عبد الباقي الجديدة ” جريمة في المعادي ” تعرضت إلى انتقاد حاد من قبل بعد الناس، وذلك بالرغم من قبل بدء عرضها وهذا اثار غضب الفنان أشرف عبد الباقي بسبب الحكم عليها من قبل بدء عرضها.

حيث قال الفنان الممثل أشرف عبد الباقي، إن مسرحيته الجديدة “جريمة فى المعادى” تضم عددا كبيرا من الشباب الجدد فى مجال الفن والتمثيل، متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور فى أول أيام عرضها، وذلك خلال لقائه ببرنامج “its showtime” المذاع عبر فضائية”cbc”.

وأوضح الفنان الممثل أشرف عبد الباقي، خلال لقائه ببرنامج “its showtime” المذاع عبر فضائية”cbc”، أن البعض يرى أن المسرحية تحتوى على إسقاطات سياسية، معلقًا: “حكم عليها قبل عرضها”.

وتابع الفنان الممثل أشرف عبد الباقي، خلال لقائه ببرنامج “its showtime” المذاع عبر فضائية”cbc”، ساخرًا: “اللى هاجموا المسرحية وقالوا فيها إسقاطات سياسية دول عندهم عقد وأكيد والدته انفصلت عن والده وكانت مرات أبوه بتعذبه وهو صغير”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى