اخر الاخبارفن و مشاهير

أصالة تستفز أحلام من العاصمة البريطانية لندن (صورة)

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري صورة جعتها بالنجمة نوال الكويتية، وذلك خلال تواجدهما في العاصمة البريطانية لندن، وحرصت أنْ تغازلها على الملأ عبر صفحاتها الخاصّة على منصّات التواصل الاجتماعيّ لتظهر قوّة علاقتهما.

وعلّقت الفنانة السورية أصالة نصري على صورة: «هنا لندن… مع نوالتي الحبيبة الراقية البسيطة المفعمة بالمشاعر واللطف والمحبة نوال الكويتية».

من المعروف المنافسة الشديدة بين الفنانة نوال الكويتية، وبين الفنانة الإماراتية أحلام، حول لقب نجمة الخليج الأولى، بالإضافة لسلسة خلافاتهما الطويلة.

البعض اعتبر أنّ أصالة انتهزت الفرصة، بسبب خلافها الأخير مع أحلام الذي إنتهى بـ «بلوك» من الأخيرة، وذلك يعود لهجوم جمهور أصالة الذي شنه على أحلام، لغضبهم الشديد من دعمها للإعلامية الكويتية فجر السّعيد، وهي على خلاف كبير مع مطربتهم المفضّلة.

البعض رد على الصّورة بتعليقات مضحكة حول ردة فعل أحلام عند رؤية الصّورة، والأخرون انتقدوا وضعها الصّورة التي جمعتها مع نوال وقالوا: «بدك تغيظي أحلام».

وفي تعليق لافت وجه أحد المتابعين نداء لأحلام أنْ تلتقط صورة مع أنغام، وذلك لخلاف أصالة مع الأخيرة بسبب زواجها الأخير، فهو زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة زوج أصالة طارق العريان.

ومن جانب آخر، طرحت أصالة أغنيتها الجديدة «حاجة ما تخصكش» وهي ثالث أغاني ألبومها الجديد «في قربك» من كلمات ناصر الجبل وألحان آدم حسين. وذلك بعد طرحها أغنيتي «كذبة بايخة» و«مبقاش سرّ».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق