أخبار الحوادث

منع احمد الفيشاوي من رؤية ابنته بقرار من المحكمة

أصدرت محكمة الأسرة بالخليفة صباح اليوم قرارا بشطب الدعوى القضائية المقامة من الفنان أحمد الفيشاوى التي طالب فيها بتمكينه من رؤية ابنته الوحيدة “لينا” ويرجع هذا القرار الي تغيب الفنان أحمد الفيشاوي ووكيله القانونى عن حضور جلسات القضية.

وكان أحمد الفيشاوى أقام دعوى رؤية ضد جدة ابنته ﻷمها بعد انتقال الحضانة إليها بحكم قضائي صادر من محكمة أسرة قسم الجيزة لزواج ابنتها هند الحناوى بشخص آخر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفيشاوي هي فيلم “الشيخ جاكسون” مع أحمد مالك وماجد الكدواني ومحمود البزاوي،وغيرهم، ومن إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد.

وتعود أحداث “شيخ جاكسون” إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو شيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى