آخر الأخبارفن و مشاهير

مفاجأة مدوية بشأن أماكن تصوير فيديوهات جوهرة الإباحية

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة اليوم الاحد، أن الفيديوهات الإباحية المنسوبة للراقصة جوهرة، والتي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، تم تصويرها عن طريق “هاتف محمول”، داخل شقة سكنية بمنطقة الدقي، بالقرب من مسجد شهير.

 

وأضافت المصادر في تصريحات صحفية أن القوات تواصل البحث عن المسئول عن نشر تلك الفيديوهات، لتحديده واستجوابه حول ملابسات الواقعة، التي من شأنها التحريض على الفسق.

 

وأضافت المصادر أنه في حالة ثبوت ما يتردد على لسان الشخص الظاهر في الفيديوهات بأنه زوج الراقصة جوهرة، لا يجرم القانون موقفهما، بينما يتعرض الشخص الذي قام بنشر المقاطع للحبس.

 

جوهرة
جوهرة

وكانت محكمة الجيزة، قد قضت بحبس الراقصة جوهرة في أبريل الماضي، سنة مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.

وكان خالد أحمد، الشخص المصري الظاهر في الفيديو مع جوهرة، كشف أنه متزوج منها منذ فترة، وأشار عبر خاصية “الاستوري” على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إلى أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التي تم تداولها ما هي إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

وأكد على أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه. وأنهى كلامه: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى