آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يوجه رسالة للعاملين بقناة بيراميدز بعد توقف بثها

وجه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز رسالة للعاملين بقناة “ببيراميدز” الفضائية التي توقف بثها خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت قناة “بيراميدز” قد توقفت  عن البث قبل يومين، دون سابق إنذار، أو إبداء سبب واضح غير الذي دونته عبر شاشتها السوداء وجاء كالتالي: “تضامنًا مع ما يتعرض له الزملاء في قناة بيراميدز من مضايقات … تتوقف القناة عن البث التلفزيوني معتذرين لمشاهدينا الأوفياء”.

ونشر  الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لمجموعة من الأطقم الفنية والإدارية بالقناة رفقة إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك والمحلل الفني، وعلق عليها قائلًا: “تركي آل الشيخ لكل من في الصورة : أنتم إخوان لي ولن يتوقف عقد عمل أي منكم”.

وكان المجلس الأعلى للإعلام قد أصدر قرارً رسميًا بالأمس الثلاثاء بايقاف برنامج “مساء بيراميدز” الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي عبر شاشة “بيراميدز”، لمدة اسبوعين، وذلك بسبب إستخدام منصة البرنامج لتوجيه العديد من الإساءات التي تخالف ميثاق شرف الإعلام والأعراف المكتوبة والمعايير والضوابط الإعلامية، خاصة تلك التي جاءت على لسان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

يجدر الإشارة إلى أن مدينة الإنتاج الإعلامي  كانت قد وجهت إنذارًا إلي قناة بيراميدز الفضائية بضرورة توفيق أوضاعها والبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في خلال 10 ايام فقط، وإلا سيتم قطع البث عنها باعتبارها مخالفة لقرارات المجلس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى