آخر الأخبار

بعد التعادل أمام الإسماعيلي.. ميدو: «كل التحية لمرتضى منصور على ما فعله بالأهلي»

أشاد أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك والإسماعيلي السابق، بدور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في ابعاد اللاعب عبدالله السعيد عن الأهلي وما ظهر تأثيره السلبي على المارد الأحمر في أولى مبارياته بالدوري مساء الأمس أمام الإسماعيلي.

وانتهت مواجهة الأهلي والإسماعيلي بتعادل إيجابي مثير بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأمس على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

وقال ميدو عبر الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة “بيراميدز”: “كل التحية لمرتضى منصور. “برافو” مرتضى، على ما فعله في صفقة عبدالله السعيد، فإن لم يستفد من اللاعب، فقد حرم المنافس الرئيسي من أهم لاعبيه”.

وأضاف: “عبد الله السعيد لاعب لا يوجد بديل له وأي لاعب سيلعب في مركزه سيكون تحت ضغط كبير، بالمقارنة مع السعيد، والحل يجب لأن يكون في تغيير طريقة اللعب”.

وتابع: “لماذا الإصرار على 4-2-3-1؟ لماذا لا يتم الاعتماد على خطة 4-3-3؟، فلا يوجد أي لاعب في الأهلي يقدر على تعويض عبد الله السعيد، فلماذا لا يتم الاعتماد على خطة 4-3-3؟”.

واتم: “كان يجب احتواء أزمة عبدالله السعيد بأي شكل من الأشكال، وعدم التفريط فيه، كأن يعاقب عبد الله السعيد ماديا ويحرم من المشاركة لنهاية الموسم الماضي”.

شاهد أيضًا..

ماذا قال أجيري عن مواجهة الأهلي والإسماعيلي؟؟

«وجهين جديدين» في قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى