فن و مشاهير

هجوم كبير من الجمهور على رانيا يوسف.. ما السبب؟

حالة من الهجوم والانتقادات تعرضت لها الفنانةرانيا يوسف الساعات الماضية، بسبب تجاهلها دعم الشعب الفلسطيني والحرب التي يتعرض لها حاليًا.

وقامت رانيا يوسف بترويج مسلسلها الجديد بعنوان “كتف قانوني”، من خلال مجموعة فيديوهات وصور من كواليسه، نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت: “آخر يوم تصوير ليا في كتف قانوني.  ”

هجوم كبير من الجمهور على رانيا يوسف..

فيما انهالت عليها التعليقات من جانب الجمهور، والتي جاء أبرزها: ” إنتو في عالم موازي، هو إنتي شايفة إن ده التوقيت المناسب لده ولا إنتي مش متابعة غير أخبار الجيم؟ “.

وفي سياق متصل، انتهت رانيا، من تصوير جميع مشاهدها من فيلم “التاروت”، والتي تشاركها البطولة النجمة سمية الخشاب، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية.

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها رانيا يوسف خلال أحداث الفيلم، وهي شخصية “ماري” والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها الشخصية التي يقدمها الفنان محمد سليمان.

وفي وقت سابق، قالت رانيا يوسف: “حاجات كتير لازم تتغير في قانون الأحوال الشخصية، لأن احنا لازم نعمل تحديث، البشر بيعملوا تحديث وخاصة الرجالة لما بيفتروا علي الستات بيعملوا تحديث افتراء، واحنا كمان لازم نعمل تحديث مساواة علشان نقدر نوزن الحياة”.

وتابعت: “خلافاتي مع طليقي محمد مختار أبو بناتي متحسنتش، ولسه زي ما هي وفيه تقصير منه في الوقت والفلوس، لما بيشوفوني اني امرأة قوية ومستقلة وجامدة وأقدر اتحمل بيرموا الحمل عليه”.

اقرأ ايضا:

تصرف صادم من محمد رمضان بعد أزمة فلسطين.. لن تصدق ماذا فعل؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى