آخر الأخبار

الحبتور يصل مصر على متن طائرته الخاصة بعد أنباء شرائه لنادي الزمالك

يبدو أن صفقة خصخصة نادي الزمالك، تسير في الاتجاه الصحيح فبعد ساعات قليلة من الحديث عن تقدم أحد أهم رجال الأعمال في الوطن العربي والعالم خلف الحبتور، بعرض لشراء نادي الزمالك وتحويله إلى نادي استثماري مثل أندية مانشستر سيتي ونيوكاسل، وصل رجل الأعمال الإماراتي إلى مصر.. ماذا يفعل في الساحل الشمالي؟

ارتبط اسم نادي الزمالك، باسم الملياردير الإماراتي خلف الحبتور خلال الساعات الماضية، بعد الحديث عن صفقة تاريخية واستحواذ صاحب أهم مجموعة للإنشاءات على نادي الزمالك وتحويله إلى نادي استثماري.

ومر نادي الزمالك خلال السنوات الأخيرة بأزمات إدارية ومالية كبيرة جدًا أثرت على مسيرة الفريق الذي حقق كأس الكونفيدرالية، وكان على وشك تحقيق دوري أبطال إفريقيا، حيث أثرت الأزمات الأخيرة على مستوى الفريق خلال الموسم المنصرم وخرج بدون تحقيق أي بطولات.

إلا أن ارتباط اسم نادي الزمالك باسم أحد أهم رجال الأعمال الإماراتيين، وتحويله القلعة البيضاء إلى أحد أهم القلاع الرياضية في العالم، كان له الأثر الكبير على الجماهير البيضاء التي تقدر بالملايين، التي وجدت في العرض الإماراتي فرصة وطوق نجاة من الدوامية التي يعيش فيها النادي.

وكانت تقارير صحفية، ألقت الضوء على العرض الإماراتي من الملياردير خلف الحبتور بشراء نادي الزمالك، لافتة إلى أنه يتم دراسة العرض بجدية خلال الفترة الحالية من المسؤولين الدولة وأن الموافقة عليه هي الأقرب.

وكشفت التقارير الصحفية إلى أن قانون الرياضة أعطى إمكانية الاستثمار داخل الأندية الحكومية ولكن بحد أقصى 49% من أسهم النادي ليكون المتحكم الرسمي في إدارة هو مجلس الإدارة المنتخب من قبل الجمعية العمومية للأندية.

إلا أنه على الرغم من مرور ساعات قليلة على كشف الأمر إلى وسائل الإعلام، إلا أن الأمر عاد إلى الواجهة مرة أخرى، بعد إعلان “الحبتور”، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” تواجده في مصر.

حيث نشر فيديو له خلال هبوط طائرته بمصر والتوجه إلى الساحل الشمالي لمصر، ليتواجد بمدينة العلمين على شاطئ البحر المتوسط.

ودعم وجود الحبتور في مصر التقارير الصحفية الأخيرة بشأن علاقته بنادي الزمالك وسرعة إتمام الصفقة التي يستحوذ فيها على أسهم نادي الزمالك ويبدأ الاستثمار به وإعداده للموسم المقبل.

وكان الإعلامي خالد الغندور تحدث سابقا عبر قناة نادي الزمالك، في منتصف يونيو الماضي عن تدخل رجل الأعمال الإماراتي بشكل إيجابي في نادي الزمالك، وأنه سيكون له دور في النادي خلال الفترة المقبلة.

كما أن الملياردير الإماراتي كان قد تفقد منشآت نادي الزمالك حيث استقبله مرتضى منصور رئيس النادي في ديسمبر 2019.

في الوقت ذاته الذي أصدر الموقع الرسمي لنادي الزمالك بيانا بشأن الزيارة وأكد فيه أن رجل الأعمال الحبتور أبدى إعجابه الشديد بمنشآت النادي.. فهل تكون زيارة الحبتور إلى مصر هي جزء من عملية إتمام الصفقة أم أنها مجرد زيارة لصديق كما كتب عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى