أخبار الرياضة

«ضربة موجعة» للترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية تونسية عن ضربة موجعة للترجي التونسي قبل ساعات قليلة من مواجهة الأهلي مساء اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأنهى الفريقان الأهلي ونظيره الترجي استعداداتهما للمواجهة المرتقبة على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت إذاعة موزاييك التونسية أن الترجي سيفتقد لجهود الثنائي الظهير الأيسر أيمن بن محمد بالعدو وهيثم الجويني في مواجهة اليوم أمام الأهلي في نهائي دوري الأبطال بسبب الإصابة .

وأوضحت أن أيمن بن محمد اكتفى بالركض حول الملعب يوم الخميس، فيما غاب الجويني عن المران وشاهد زملائه من خارج الملعب.

وكان الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي بقيادة معين الشعباني، قد قام بإلغاء مران الفريق الرئيسي على ملعب الجيش ببرج العرب الذي يحتضن مباراة اليوم واكتفى بأداء المران الجماعي للفريق، بأحد ملاعب مقر إقامة بعثة الفريق التونسي، من أجل تجنب ضغط الإعلام المصري، والحفاظ على تركيز اللاعبين قبل ساعات من المواجهة.

ومن جانبه أكد مجدي تراوي المدرب المساعد بالجهاز الفني للترجي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن الأهلي كتاب مفتوح، ويعرفون كل كبيرة وصغيرة عن الفريق الأحمر، مشيدًا بتطبيق تقنية حكم الفيديو التي أكد أنها ستوفر العدالة للفريقين.

رقم الأهلي التاريخي

ونجح الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالتغلب على وفاق سطيف بنتيجة (3/2) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي، حيث حقق الفوز في القاهرة على ستاد السلام بهدفين نظيفين، قبل أن يخسر في الإياب على ملعب “8 مايو” بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر تغلب الترجي على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة (4/3)، حيث خسر في مباراة الذهاب بانجولا بهدف نظيف، وتمكن من الفوز على ملعب رادس الأوليمبي في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى