فن و مشاهير

أول ظهور لطليقة علي ربيع على السوشيال ميديا بعد الانفصال

ظهرت ندى محمود، طليقة الفنان الممثل نجم مسرح مصر علي ربيع ، مرة أخرى لمتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث نشرت ندى صورة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” لسلسلة من الذهب، مرفق بـ “قلب” وعلقت: “شكرًا يا أحلى بابا”.

جدير بالذكر، أن ندا محمود زوجة الفنان علي ربيع أثارت حالة من الجدل على حسابها الشخصي على موقع الصور “انستجرام” وجهت فيه رسالة شديدة اللهجة لزوجها بعد الخلافات التي نشبت بينهما.

وقالت محمود في تدوينتها: “أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.

يذكر أن علي ربيع يشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسله الجديد  «فكرة بمليون جنيه»، وكان قد نشر الأفيش الرسمي للمسلسل على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”

وعلق علي ربيع على الأفيش قائلًا: “على بركة الله.. البوستر الرسمي مسلسل فكرة بمليون جنيه، هتولع نار هتبقى دمار، رمضان يجمعنا على MBC مصر”،


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق