آخر الأخبار

بالفيديو|فاروق الفيشاوي:هتعامل مع المرض كأنه صداع..وهاقابلكم السنة الجاية

أعلن الفنان الممثل فاروق الفيشاوي ، أمس الأربعاء، عن إصابته مؤخرًا بمرض السرطان، وذلك بعد إجراء الفحوصات اللازمة والتأكد من ذلك، خلال تكريمه بحفل افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي .

وأضاف “الفيشاوي”، أثناء إلقاء كلمته بمهرجان الإسكندرية في دورته الـ 34 ،قائلا:”أنا مصاب بالسرطان وسانتصر عليه وسوف اتعامل معه وكأنه صداع وهتشفوني السنة اللي جاية ” مضيفًا أنه بالعزيمة والإصرار سينتصر عليه.

ووعد الجماهير بحضوره المهرجان القادم بعد شفائه من المرض لتهنئة زملائه على التكريم وإعلانه شفائه التام من مرض السرطان كما قام بوعدهم هذا العام خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي.

يذكر أن ، أنه انطلقت مساء أمس الأربعاء فعاليات الدورة الــ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولى لدول البحر المتوسط، والتى تحمل اسم النجمة الكبيرة نادية لطفى.

ويقام حفل الافتتاح مساء اليوم بمكتبة الإسكندرية فى منطقة الشاطبى بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم إلهام شاهين وليلى علوى ولبلبة ورجاء الجداوى وغيرهن، وخلال الحفل سيتم تكريم الفنان الكبير فاروق الفيشاوى ويصدر عنه كتاب ويحمل اسم “الفن حياة”، كما يكرم المهرجان الموسيقار عمر خيرت، حيث انتهى الكاتب الصحفى قدرى الحجار من إعداد دراسة عن أفلامه وموسيقاه بعنوان “ساحر الموسيقى”، والمخرج السينمائى أحمد يحيى انتهى الكاتب الكبير مصطفى محرم من تأليف كتاب عن مشواره الفنى وأفلامه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى