أيتن عامر وشيماء سيف يرقصان على أغنية نامبر وان..فيديو

نشرت الفنانة الممثلة شيماء سيف مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد الفنانة الممثلة أيتن عامر، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وظهرت فيه وهي ترقص مع أيتن على نغمات أغنية “نمبر وان” للفنان الممثل محمد رمضان، وعلقت على الفيديو قائلة: “نمبر وان من عيد ميلاد ايتن حبيبتى وعقبال مليون سنه يا توتى”.

حيث فوجئت الفنانة الممثلة أيتن عامر بأن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب أعد لها حفل عيد ميلاد كبير بمناسبة عيد ميلادها، وذلك في أحد أماكن السهر الكبيرة.

وشهد الحفل حضور الفنانة شيماء سيف وعدد من أصدقاء أيتن من خارج الوسط الفني، وشاركت الفنانة جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

وعلقت أيتن على الصور قائلة: ” ربنا ما يحرمنى منك شكرا على احلى مفاجأة”، كما شكرت أصدقائها بقولها: “الصحاب الجدعان رزق.. ربنا يخليلكوا صحابكوا اللى بيحبوكوا بجد”.

جدير بالذكر، أن الفنانة أيتن عامر تعرضت عند استضافتها بإحدى حلقات برنامج “معكم”، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، لانتقادات حادة من قبل بعض الناس.

وتحدثت أيتن عامر خلال الحلقة عن الحمية الغذائية التي اتبعتها لإنقاص وزنها الذي زاد كثير بسبب حملها وإنجابها لطفلها الثاني “يوسف”، وهو ما عرضها لانتقادات عدد كبير من النشطاء، والذي اعتبروا أن هناك مواضيع أهم كثيرا من زيادة وزنها.

وردت أيتن على هذه الانتقادات، بقولها: “أيوة فى مشاكل أهم وأعمق من المشكلة بتاعتي اللي تناولتها النهاردة الإعلامية منى الشاذلي ولكن خلينا نشوفها بشكل تاني، ليه منقولش إن تجربتي دي ممكن تبقى حافز لناس كتير نفسها تخس وظروفها المعنوية أو المادية مش مساعداها خصوصًا إن دكتور أحمد عمر وافق إنه ينزل الأنظمة الغذائية كاملة دون أى مقابل”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock