فن و مشاهير

إسعاد يونس تفاجئ حلا شيحة على الهواء بهذه الهدية..فيديو

فاجئت الفنانة إسعاد يونس ، الفنانة حلا شيحة خلال برنامج صاحبة السعادة، بإحضار بيانو هدية؛ حتى تقوم الفنانة حلا شيحة بالعزف عليه، وبالفعل عزفت عليه وسط استمتاع الجمهور بها بمهارتها العزف ثم قام الجمهور بالتصفيق الحار لها.

ثم قامت الفنانة إسعاد يونس بمفاجئة حلا شيحة بظهور شقيقتيها مايا ورشا شيحة، خلال أحد فقرات برنامج “صاحبة السعادة، وأبدت حلا سعادتها العارمة بحضور شقيقاتها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة حلا شيحة، حلت كضيفة في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس والمذاع على شاشة “dmc”، وكشفت على العديد من تفاصيل حياتها وأسرار معيشتها في كندا، وطريقة تعاملها مع أولادها.

وأوضحت الفنانة الممثلة حلا شيحة خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة” والمذاع على شاشة “dmc”، عن أوجه الاختلاف بين المدارس والتعليم في مصر والمدارس والتعليم في كندا، قائلة أن أبناءها يعودون كل يوم من مدرستهم من كندا بمعلومات جديدة تستفيد منها، لافتة إلى أن المدارس في كندا لا تعطي واجبات منزلية كثيرة مثل المدارس في مصر.

يذكر أن، الفنانة الممثلة حلا شيحة كانت قد أعلنت من قبل أن لديها 4 أبناء من زوجها الكندي وهم هنا، خديجة، أحمد، وعائشة، مؤكدة أن زوجها الكندي لا يرفض قيامها بخلع الحجاب على الإطلاق، وأن علاقتهما مستقرة حتى الآن.

جدير بالذكر، أن حلا شيحة قد تخلت عن الحجاب بعد أكثر من 14 عامًا، و أعلنت عودتها للفن بعد إعتزال دام لأكثر من 12 عامًا، وتستعد خلال الفترة المقبلة للمشاركة في عمل فني جديد، وقيل أن المنتج أحمد السبكي هو أول من عرض عليها سيناريو فيلم جديد تعود به.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى