آخر الأخبارأخبار الحوادث

قتل زوجته شنقًا وفي أول اعتراف له أكد: «افترت عليا وضربتني»

تلقت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، اليوم الخميس بلاغًا من أهالي بولاق الدكرور، يفيد بوقوع جريمة قتل بأحد المناطق هناك، حيث أقدم الزوج والذي يعمل سائق “توكتوك”، على قتل زوجته بسبب المشادات الكلامية الكثيرة حول مصروفات المنزل.

وأكد الزوج المتهم، في التحقيقات، أمام مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، أنه تزوج من زوجته المجني عليها منذ خمس سنوات، وأنجبا طفل يبلغ من العمر حاليًا 4 سنوات، وكانت حياتهما هادئة للغاية قبل أن تندلع المشادات بشكل كبير بينهما بسبب “المصاريف الزائدة”.

وأشار المتهم بقتل زوجته، أن المجني عليها تغير طبعها بشكل كبير خلال العام الماضي، حيث زادت حدة الخلافات بينه وبينها بسبب كثرة مطالبتها بإحضار المزيد من الأموال لحاجة البيت الكبيرة، وعندما يرفض طلبها كانت تترك بيت الزوج وتتجه للإقاممة بمننزل والديها المتوفيين، مؤكدًا أنها كانت تترك ابنها أيضًا.

وأضاف المتهم، أن سبب قيامه بقتلها شنقًا، عندما حاول معاشرتها مؤخرًا وكانت تكرر رفضها، كما بادلته في إحدى المرات بالضرب، الأمر الذي وصل بينهما للمشاجرة العنيفة، ووسط المشاجرة قام بلف رقبتها بالكوفية حتى فقدت الوعي، وفيما بعد علم بوفاتها، فحملها إلى المستشفى إلا أنها كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة بالفعل.

شاهد أيضا:

بسبب «سؤال هتتجوز أمتى؟».. شاب يقتل جارته ويتفاجئ بصدمة كبرى

قتل زوجته بـ 3 طعنات بشعة بسلاح أبيض والسبب ؟

وزارة الداخلية تأمر بضبط وإحضار ريهام سعيد لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى