آخر الأخبار

بالتردد.. قناة مفتوحة تعلن نقل مواجهة الأهلي ضد هورويا كوناكري الليلة

ساعات قليلة على المواجهة التي ستجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الغيني هورويا كوناكري ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

المباراة تحظى بمتابعة كبيرة من عشاق كرة القدم المصرية ةالعربية وبصفة خاصة جماهير القلعة الحمراء، كون نتيجتها ستكون حاسمة في مشوار الأهلي بالبطولة الغائبة عن دولاب بطولاته منذ عام 2013، ففوز المارد الأحمر بأي نتيجة سيصعد به للدور قبل النهائي، خاصة وأن مواجهة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في غينيا.

المباراة التي تقام في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام الدولي بحضور لايقل عن 10 الاف مناصر من جماهير المارد الأحمر، حيث أعلن عن نفاذ جميع تذاكر المباراة.

ومن المقرر ان تنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة ، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث التصفيات الإفريقية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص القناة ” beIN SPORTS HD 1″ لإذاعة المواجهة على ان يتولى المصري أحمد الطيب التعليق على المباراة.

ولكن ومن جهة أخرى أعلنت قناة “3 ARENA SPORT” الكرواتية إذاعة مياراة الأهلي ضد هورويا كوناكري عبر ترددها المفتوح على القمر البلغاري الجديد “BulgariaSat-1 @1.9° East ” والذي يسهل التقاطه في مصر والدول العربية كونه يتواجد اتجاهه بين قمري نايلسات و الهوتبيرد.

وإليكم تردد قناة Arena Sport

الإسم: 3 Arena Sport
القمر: BulgariaSat-1 @1.9° East
التردد : 12303
المعدل : 30000
الاتجاة: أفقي

جدير بالذكر أن كلًا من القناة الثانية المصرية وقناة “النيل للرياضة” ستقومان ببث المباراة على التردد الأرضي لكل منهما، حيث تمنح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحق للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، أن تقوم ببث مبارياتها المقامة على أرضها عبر قنوات بلادها الأرضية.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قد استبعد كلًا من: سعد سمير، محمد نجيب، ميدو جابر، صبري رحيل، مروان محسن، جونيور أجاي، عمرو السولية من قائمة الفريق الأحمر للمباراة بالاضافة إلى ناصر ماهر، في اعقاب توقيع غرامة مالية عليه قدرها 50 ألف جنيه على خلفية مشاركته في مباراة لكرة القدم الخماسية مساء الأربعاء.

ومن المقرر ان يواجه المتأهل من الأهلي وهورويا كوناكري، في نصف النهائي وفاق سطيف الجزائري الذي أقصى الوداد المغربي بالفوز عليه (1/0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وكان طرفي مباراة نصف النهائي الأولى قد حسمها كلًا من الترجي التونسي الذي حقق الفوز على النجم الساحلي بنتيجة ( 3 / 1 ) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، وأول أغسطس الأنجولي بعدما اقصى نظيره تي بي مازيمبي الكونغولي مستفيدًا من تسجيل هدف خارج الأرض حيث تعادل على أرضه سلبيًا في مباراة الذهاب، قبل أن يكرر تعادله في الكونغو بهدف لمثله في الإياب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى