اخر الاخبارفن و مشاهير

ابنة أحمد الفيشاوي تفجر مفاجأة حول غيابها عن جنازة جدها (فيديو)

بعد الحكم بحبس والدها..

خرجت لينا أحمد الفيشاوي، نجلة الفنانة أحمد الفيشاوي عن صمتها معلقةً على قرار حبس والدها، مفاجئة الجميع برأيها في القضية.

وكتبت لينا أحمد الفيشاوي عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «أنا حزينة… كنت أتمنى أن تكون موجودا دائما من أجلي مثل الأب لابنته».

وقضت محكمة الأسرة بالخليفة في مصر أمس، بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة شهر، لامتناعه عن سداد نفقة ابنته لينا التي لا يتعدى عمرها 10 سنوات، من مطلقته هند الحناوي، في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

ومن جهته، قال المحامي شعبان سعيد، إن الحكم نهائي واجب النفاذ، ولا يجوز الطعن عليه، وفي حال القبض على أحمد الفيشاوي، سيكون معرضا للحبس، ما لم يسدد قيمة النفقة.

وكانت لينا أحمد الفيشاوي قد أوضحت سابقا عبر «إنستجرام»، سبب تغيبها عن حضور جنازة جدها فاروق الفيشاوي الشهر الماضي، حيث كتبت حينها: «لكل اللي بيسأل، أنا ليه ما حضرتش جنازة جدي؟، ده بسبب إن والدي ربنا يباركه، لديه حكم محكمة يمنعني من السفر إلى إنجلترا مرة أخرى في حالة زرت مصر».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق