آخر الأخبار

خالد بيومي يسخر من إختيارات أجيري في قائمة اللاعبين المحليين لمواجهتي سوازيلاند

إنتقد خالد بيومي المحلل الفني بقنوات “أبو ظبي الرياضية”، بشدة إختيارات المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، من اللاعبين المحليين المقرر إنضمامهم لمعسكر الفراعنة المقبل إستعداد لمواجهتي سوازيلاند بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره السوازيلاندي في مباراتين متتاليتين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، حيث ستجمع الأولى المنتخبين يوم العاشر من أكتوبر الجاري على ملعب السلام الدولي بالقاهرة في الجول الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون ، وبعدها بثلاثة أيام يلتقي المنتخبان مرة أخرى في سوازيلاند بالجولة الرابعة.

وقال خالد بيومي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: ” وليد سيلمان و حسام عاشور محتاجين  يراجعو بطاقتهم الشخصيه  في السجل المدني شاكك أنهم من هنا وياريت ياخدو معاهم محمود علاء إسلام عيسي وطاهر محمد طاهر ، أحمد فتحي عارفين انه من هنا”.

واضاف في تغريدة اخرى: ” اه نسيت اوباما معلش ترك الرئاسه مفيش أخبار بتنزل عنه”.

ضمت القائمة التي أعلن عنها أجيري 13 لاعبًا، هم: “محمد الشناوي ، أيمن أشرف ، محمد هاني ، صلاح محسن ، مروان محسن ( الأهلي ) – محمود جنش ، محمود حمدي – الونش – ، طارق حامد ( الزمالك ) –  باهر المحمدي ، محمد صادق ( الإسماعيلي) – علي جبر ، محمد حمدي ( بيراميدز ) – محمد أبو جبل (سموحة) – محمد محمود ( وادي دجلة) – أحمد علي ( المقاولون )”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى