آخر الأخبار

الجاني «الأم والأب» والمجني عليه «الطفل».. هذه قصة أشهر رضيع على مواقع التواصل

أشعلت صورة رضيع صغير مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وتباينت الأخبار بين أنه كان مختطف ومن ثم قام أحد بإلقائه وبين رواية أخرى وهي أن عمة الرضيع من كانت وراء الزج به بالشارع، وبعد مضي عدة أيام تبين الحقيقة الكاملة لهذة القصص.

فاليوم الاثنين، قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، إخلاء سبيل زوجين على خلفية اتهامهما بالتخلص من رضيعهما، بعد ساعات من ولادته، بوضعه أمام مول فى التجمع الخامس؛ وذلك عقب ورود التحريات والتصالح.

وكانت هنا الصدمة بأن تعرف عزيزي القارئ أن من ألقى بالرضيع هما الأم والأب، حيث ترجع تفاصيل الواقعة إلى ذهاب الشاب “عبد الرحمن” إلى المول، واختلق واقعة العثور على الطفل، وتجمع المواطنون حوله، وادَّعى رؤيته لسيارة تُلقي الرضيع على الأرض أمام المول، وتوجه المواطنون والشاب إلى قسم شرطة التجمع الخامس، لتسليم الطفل، وتحرير محضر بالواقعة. وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض العثور على طفل حديث الولادة، وتفريغ الكاميرات بمحيط المول.

ومن خلال الاستعانة بوحدة المساعدات الفنية وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المول؛ تم تحديد أن المبلغ هو الذي وضع الطفل، وادَّعى أنه عُثِرَ عليه أمام المول.

وبعد هذا الأمر، تم مواجهة الشاب بما اكتشفوه، فاعترف أنه تزوج من “آية” والدة المجني عليه عرفيا، وأنجبا الطفل وقررا التخلص منه خشية الفضيحة.

 أشهر رضيع على مواقع التواصل
أشهر رضيع على مواقع التواصل

شاهد أيضًا..

«عصير القصب» وراء كشف الحقيقة الكاملة لمصرع سائق “ابني بيتك” على يد زوجته وعشيقها

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى