آخر الأخبار

خسارة قوية في الأهلي عقب الفوز على طنطا

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري صدمة قوية خلال مواجهة طنطا مساء الأمس في الدوري.

وحقق الأهلي فوزًا معتاد في بطولة الدور المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف على حساب طنطا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الثلاثين.

وفي الدقيقة 58 من المواجهة اشتكى المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، ليقوم الجهاز الفني باجراء تبديل للاعب خوفًا من تفاقم إصابته، حيث حل مروان محسن بدلًا منه.

ومن المقرر ان يخضع اللاعب لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور خالد محمود على هامش مران الفريق اليوم، للوقوف على حجم الإصابة ومدة الغياب المترتبة عليها، والتي قد تتراوح بين 10 أيام لـ 3 أسابيع حسب درجة الإصابة.

ورفض حسام البدري منح اللاعبين راحة عقب مواجهة اليوم حيث قرر استئناف التدريبات الجماعية اليوم استعدادًا لمواجهة سموحة المقبلة المقرر اقامتها في الثامنة من مساء الأحد القادم على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية لحساب الجولة الواحدة والثلاثين لمنافسات الدوري.

شاهد أيضًا..

هل جلس الخطيب مع أحمد الشناوي ؟؟.. عدلي القيعي يرد .. فيديو

دي بروين: «أنا الأحق بلقب الأفضل في البريميرليج»

رسالة «نارية» من جماهير الأهلي لعبدالله السعيد خلال مواجهة طنطا

شيكابالا يكشف كواليس مثيرة في توقيعه للنادي الأهلي

حسام البدري يشيد بلاعب الأهلي عقب الفوز على طنطا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى