فن و مشاهير

ارتباط رنا رئيس على الهواء يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس!

تصدرت الفنانة رنا رئيس ، مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض برومو حلقتها في برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة قناة CBC.

ارتباط رنا رئيس على الهواء يشعل مواقع التواصل

وفوجئت رنا رئيس، في إحدى فقرات البرنامج بتقدم صديقها لـ خطبتها على الهواء أمام الجمهور، وانهارت دموعها، وأعربت عن سعادتها بوجودها مع الإعلامية منى الشاذلي، وإعلان خطبتها.

وظهر عريسها في الحلقة، ولكن لم يتم الكشف عن أي معلومات عنه حتى الان.

ومن المقرر أن تذاع حلقة الفنانة رنا رئيس، في برنامج معكم منى الشاذلي، في تمام الساعة الـ 9 مساءً، عبر شاشة قناة CBC، وستتحدث خلال الحلقة عن مشوارها الفني، وتفاصيل حياتها الشخصية.

وعلى جانب آخر، تشارك الفنانة رنا رئيس، في مسلسل أزمة منتصف العمر، والعمل من بطولة كل من الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، إخراج كريم العدل، تأليف أحمد عادل، وسيتم عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

وكان آخر أعمال رنا رئيس مسلسل “موضوع عائلى” من 10 حلقات وتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية على الانترنت وحقق تفاعلاً كبيراً مع الجمهور، والعمل بطولة ماجد الكدوانى، رنا رئيس، محمد شاهين، ايناس كامل، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقى، وضيوف الشرف شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، حسام داغر ومن إخراج أحمد الجندى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى