فن و مشاهير

شذي عن علاقتها بزواج أنغام : ” دي حاجة متخصنيش”

أكدت الفنانة شذي نفيها التام بعلاقتها بخير زواج المطربة انغام والموزع احمدإبراهيم، وشاركت ذذي على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة: “توضيح بس بسيط كان ليا مقابلة على أحد المواقع من كام يوم ونازل بعنوان شذى تؤكد زواج أنغام وأحمد إبراهيم وجالي تعليقات كتير ف حبيت أوضح”.

وأضافت: “أنا لا أكدت ولا نفيت، أنا المذيعة قالتلي تقولي إيه لأنغام وأحمد إبراهيم على زواجهم، وإنهم أعلنوا خلاص رسمي فكان ردي مبروك لا أكتر ولا أقل لأني صديقة لأحمد إبراهيم من سنين ولأنغام ولياسمين، زوجة أحمد الأولى، ف التوضيح ده علشان أنا محبش يتقال على لساني أي تصريحات”.

وتابعت: “دي حاجة أصلا متخصنيش، ومن فضل الأساتذة الصحفيين المحترمين ميربطوش اسمي بمانشيتات من خيالهم، أحمد وأنغام أصحابي وبحبهم، وياسمين عيسى صاحبتي وبحبها، وبما أنها لسة زوجة أحمد إبراهيم ولسه على ذمته فدي حياتهم يمشوها بطريقتهم أنا لا ليا حق التأكيد ولا ليا أنفي، كفاية اجتهادات وبهارات”.

واختتمت: “ومش معنى إني مبعرفش أرد بسخافة أو أحرج حد إن كل شوية اسمي يتقال في جملة مليش أي علاقة بيها اللي حابب يسألني بعد كده يسألني عني أو عن شغلي وبس، أنا مش المتحدث الرسمي لأي فنان وفنانة”.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى